الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقي الإعلامي الأول لمسئولي عشائر الجوالة بمراكز الشباب

 

متابعة فاطمة مختار

انطلاق فعاليات الملتقى الإعلامي الأول لمسؤولي عشائر الجوالة بمركز الشباب
برعاية د/ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبالتعاون مع الاتحاد العام للكشافة والمرشدات برئاسة الأستاذ محمد عباس سعدان حيث كانت فعاليات اللقاء الإعلامي الأول لمسؤلي عشائر الجوالة في مراكز الشباب والذي يعقد بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية خلال الفترة من الأول حتى الخامس من فبراير الجاري الذي تنفذه الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية.

يشارك في فعاليات الملتقي 160 من الجوالين يمثلون 27 محافظة، وتقوم لجنة العلاقات العامة والإعلام بالاتحاد بقيادة اللقاء ممثلة بالقائد/ أحمد هزاع وهيئة التدريب ممثلة في القادة/ ليلى علم الدين مقرر اللجنة وأحمد هاشم عضو اللجنة ونور هزاع عضو اللجنة والقائد محمد الميمونى.

تضمنت فعاليات البرنامج مداخلات بمعلومات أساسية وورش عمل تدريبية في إطار الموضوعات التالية :(الخبر والعنوان الصحفي، مهارات الكتابة والعناصر الأساسية، التصوير الصحفي الأسس والمهارات، وضع التأثيرات على الصور، تصوير الفيديو وتحرير الفيديو وعمل المونتاج، مهارات الجرافيك والهوية البصرية).

يأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتدريب وثقل مهارات شباب الجوالة بمراكز الشباب خاصةً المهتمين منهم بالمجالات الإعلامية المتخصصة والراغبين في مواكبة متطلبات سوق العمل المتعلقة بالمهن الإعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *