الجمال :يؤكد علي حرص إدارة الجامعة علي ترسيخ القيم الإنسانية والإجتماعية بين كافة أعضائها و المنتسبين إليها 

 

 

اسماء عباس 

 

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة علي حرص إدارة الجامعة علي ترسيخ القيم الإنسانية والإجتماعية بين كافة أعضائها و المنتسبين إليها وحرصها علي تكريم النماذج الايجابية و المخلصة من أبنائها وذلك عرفاناً بمجهودهم وتقديرهم لعملهم الدءوب في خدمة الجامعة .

جاء ذلك تزامنا مع اقامة الجامعة حفل تكريم السيدة الفاضلة مديحة علي تهامي مدير عام مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة لبلوغها السن القانونية للمعاش وذلك بحضور الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة السابق و الدكتور شحاتة غريب شلقامي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و الدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث و الدكتورة مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة , و لفيف من عمداء الكليات السابقين و وكلاء الكليات و عدداً من أعضاء هيئة التدريس من مختلف الكليات , و مديري الإدارات و العاملين بالجامعة .

ومن جانبه أشاد الدكتور أحمد عبده جعيصً بأمانة واجتهاد مدير عام مكتب نائب رئيس الجامعة في عملها و تأديته علي أكمل وجه لخدمة قطاع خدمة المجتمع و تنمية البيئة .

كما أكد الدكتور شحاتة غريب شلقامى علي حرص ادارة الجامعة علي تكريم تلك القيادات المخلصة في عملها متمنياً لها التوفيق و الخير في حياتها الأسرية مشيداً بدور قطاع خدمة المجتمع و تنمية البيئة و ما يقدمه من عمل دءوب .

وفى السياق ذاته اشارت الدكتورة مها غانم بالمهام التي ادتها واتقنتها من أجل خدمة القطاع و ما تتمتع به من كفاءة متميزة في تأدية العمل بصورة مشرفة وقدرتها علي حسن الإدارة خلال توليها هذا المنصب , متمنية لها دوام الصحة و العافية .

ومن جانبه أعرب الدكتور أحمد المنشاوي عن سعادته و فخره وتقديره لهذا التكريم و أيضاً لوجود مثل هذه القيادات المخلصة من ابناء الجامعة داعيا ومتمنياً لها حياة كريمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *