” التمامي و ابو حجازي” نائبي الشيوخ يدعمان المستشفيات بدمياط لمواجهة كورونا

الخميس, 14 يناير 2021, 7:50 م

كتبت: د. سمية النحاس

في المبادرة التي تحمل عنوان ” نحن معك ” ، والتي اطلقها عضو مجلس الشيوخ عن محافظة دمياط النائب المهندس وليد صلاح التمامي ، عضو مجلس الشيوخ عن محافظة دمياط النائب المحاسب محمد علي أبو حجازي ، لدعم القطاع الصحي في جميع التخصصات الطبية ، والمراكز الطبية ، شارك معا خلال الاسبوع الجاري ، في تقديم تبرعات لدعم مديرية الصحة ومستشفيات العزل لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد .

وأشار إلى ان تحركاتهما وتبرعاتهما تأتي في إطار دعم جهود الدولة ، والمبادرات الرئاسية الصحية .

قال النائب محمد علي أبو حجازي في تصريحات صحفية:” انا وزميلي النائب وليد التمامي ، قدمنا قبل ساعات هدية عبارة عن 100 امبول ابيوتين ، و 4000 جوانتي لقسم الغسيل الكلوي في المستشفى التخصصي ، و 10 أجهزة كومبيوتر و3000 جوانتي لاتكس لمديريه الصحة والسكان ، لتوزيعها على المستشفيات التي تحتاجها ” .

و أضاف:” دور مهم في دعم المبادرات الرئاسية المتتالية ، في قطاع الصحة ، وهذا حق لأهالي دمياط ، ونعمل كل يوم ، من اجل تقديم الدعم ” .

وقال النائب وليد صلاح التمامي عضو مجلس الشيوخ:” في إطار هذه الحملة ، كلفنا شركة متخصصة لتطهير وتعقيم عدة مساجد في المحافظة ، والإتفاق مع الشركة ، ان تتم الأعمال باستخدام بخار المياه الساخن والمطهرات بدرجه حرارة مرتفعة ، قبل صلاة أي جمعة ، نقوم بها في اي قرية أو مدينة ، حيث نلتقي مع الأهالي للتعرف على مشاكلهم ، وتقديم حلول لها ” .

وأضاف:” دعم الصحة ، يعني وقوفنا مع أهالينا في الأزمات والمساعدة في توفير ما تتطلبه هذه المرحلة ، وحتى تمر المرحلة الثانية من الفيروس بانحساره وتعافي اهالينا ” .

اثنى أهالي دمياط على حملة ” نحن معك ” ، و أشادو بهدايا وتبرعات النائبين ” وليد التمامي ، محمد أبو حجازي ” ، وقالوا :” هذا ما اعتدناه من نواب الخير ” .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.