الأورمان تسلم المرحلة الثالثة من دعم الأجهزة الطبية بالاقصر

الأربعاء, 13 يناير 2021, 2:15 م

 

الاقصر / ايمان عبد الرؤوف

سلمت جمعية الأورمان بالأقصر اليوم، مجموعة من الأجهزة الطبية لمستشفى الحميات وفيروس سي، في إطار المرحلة الثالثة لدعم مستشفيات الصعيد لمواجهة جائحة وكورونا .

وقال العميد ” إبراهيم كمال” مدير مشروعات الأورمان، أن الجمعية سلمت عدد من الأجهزة الطبية بقيمة 2 مليون 390 الف جنيه متمثلة في أجهزة مونيتور، وأجهزة تخدير، بالإضافة لعربة طوارىء طبية مخصصة.

وأضاف “كمال” أن المرحلة الثالثة هي استكمال للدعم المقدم من قبل جمعية الأورمان لدعم المنظومة الصحية داخل محافظة الأقصر وأن الفترة الماضية شهدت تسليم أجهزة طبية عبارة عن أجهزة قياس نسبة الأكسجين وأجهزة قياس الحرارة عن بعد مع أجهزة فصل عينات وأجهزة صدمات بالإضافة لأجهزة سي بي سي ورسم قلب.

جدير بالذكر أن إجمالي التكلفة للمراحل الثلاثة المقدمة لمستشفى حميات الأقصر 4597935 ملايين جنيه وأن هناك استكمال لتقديم الدعم مستقبلا لمساعدة الدولة في التصدي لجائحة كورونا.

حضر التسليم كلا من محمد عبد القادر خيري نائبًا عن محافظة الأقصر والدكتور طاهر ايوب وكيل وزارة الصحة بالأقصر وصبري عبد الحميد وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية بالأقصر وعدد من ممثلي القيادات الصحية والتنفيذية داخل المحافظة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.