“الأعلى للجامعات” يمنح مركز التدريب المستدام بجامعة طنطا الإعتماد للتدريب والإختبارات الإلكترونية

السبت, 28 مايو 2022, 12:24 م

كتبت شيماء نعمان
أعلنت جامعة طنطا فى بيان لها اليوم عن حصول مركز التدريب المستدام بجامعة طنطا على شهادة الاعتماد للتدريب والاختبارات الإلكترونية على تكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها من جانب الوحدة المركزية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات بمركز الخدمات الالكترونية والمعرفية بالمجلس الأعلى للجامعات .

وأكد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا على أهمية تطبيق منظومة التحول الرقمي التي تتبناها الحكومة المصرية والاستفادة من تطبيقاتها المختلفة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لكافة العاملين بالجامعة، مشيراً إلى أن المركز الرئيسى للتدريب المستدام يعتبر أحد مراكز تطوير الأداء الجامعى بجامعة طنطا.

وأوضحت الدكتورة عبير علم الدين، مدير المركز الرئيسى للتدريب المستدام بجامعة طنطا، أن المجلس الأعلى للجامعات حدد محموعة من المعايير لاعتماد مراكز التدريب على تكنولوجيا المعلومات بالجامعات المصرية، ونجح مركز التدريب المستدام بجامعة طنطا فى استيفاء متطلبات الاعتماد.

أضافت أن المركز أصبح معتمدًا للتدريب والإختبارت لمنح شهادة أساسيات التحول الرقمي المعتمدة من المجلس الاعلى للجامعات لطلاب الدراسات العليا وطلاب مرحلة البكالوريوس وأعضاء هيئة التدريس والمجتمع الخارجى.

أشار الدكتور محمد النمر المدير التنفيذي للمركز الرئيسى للخدمات الإلكترونية إلى أن الجامعة بقيادة الدكتور محمود ذكى رئيس الجامعة اتخذت خطوات متسارعة لدعم البنية التحتية التكنولوجية ورفع قدرات الإنترنت لمواكبة الجيل الرابع من الجامعات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.