إصابة 4بينهم طفل فى حادث تصادم بين توك توك وتروسيكل بطهطا سوهاج

الأحد, 14 فبراير 2021, 8:11 ص

علاء مقلد

شهدت قرية نزلة القاضى دائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج وقوع حادث تصادم بين مركبة توك توك وتروسيكل على الطريق، نتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص من بينهم طفل 4 سنوات.

 

 

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بوقوع مصادمة على طريق فرعى بدائرة مركز طهطا ووجود مصابين تم رفع اثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق.

 

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى وقادها الرائد محمد عبدالصبور رئيس وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بوقوع حادث تصادم ومصابين بناحية نزلة القاضى دائرة المركز.

 

 

انتقل مأمور وضباط المركز وتبين أنه أثناء سير الدراجة النارية توك توك قيادة المدعو هيثم ع ع ح 30 سنة عامل ويقيم بناحية الكوم الأصفر دائرة المركز اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بدراجة نارية تروسيكل قيادة المدعو رمضان م ى 21 سنة عامل ويقيم بناحية الصوالح دائرة المركز.

 

 

نتج عن ذلك إصابة كل من قائدى المركبتين و ربة منزل ونجلها طفل 4 سنوات ويقيمان بناحية الكوم الأصفر دائرة المركز من مستقلى التوك توك ” كدمات وسحجات متفرقة بالجسم “.

 

 

تم نقل المصابين لمستشفى طهطا العام وتحويل الأخير لمستشفى سوهاج الجامعى وبسؤال المذكورين قرروا بمضمون ما تقدم تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.