إحتفالية كلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس باليوم العالمي للمرأة

 

فاطمة ابو العلا

افتتح ا.د نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وا.د هويدا الجبالي عميدة كلية الدراسات العليا والطفولة “احتفالية اليوم العالمي للمرأة ” بحضور ا.د راندا كمال عبد الرؤف وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع والبيئة وا.د محمد البحيري وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وا.د أحمد الكحكي مدير مركز رعاية الأطفال ذوي القدرات الخاصة ولفيف من السادة اعضاء هئية التدريس والعاملين بالكلية والمراكز المكرمين.
اكد ا.د نظمي عبد الحميد أن المرأة خلقت مكرمة وذات شأن وجاء إحتفالنا بيوم 8 مارس ليكون علامة مضيئة في تاريخ المرأة نكرمها من خلاله ونحتفل بها مشيرا إلى تميز المرأة في مختلف مجالات الحياة.

كما أوضحت ا.د هويدا الجبالي عميدة كلية الدراسات العليا والطفولة بأن الهدف من احتفالية اليوم العالمي للمرأة إبراز التقدير والإحترام للمرأة والقاء الضوء على انجازاتها الإقتصادية والسياسية والاجتماعية مشيرة إلى ذكرى الإحتفال بيوم 8 مارس لانه يوم عقد أول مؤتمر للإتحاد النسائي الديمقراطي العالمي في 1945 وذلك يوضح دورها الفعال والملموس في العالم.

اشارت ا.د راندا كمال عبد الرؤف إلى دور المراة الفعال في المجتمع حيث اثبتت المرأة أنها قادرة علي ان تقوم بجميع الادوار في الحياة العملية والعلمية دون ان يؤثر ذلك علي دورها المعرف والاساسي كأم مما ساعد في نيل حقوقها في المساواة.

واشار ا.د محمد البحيري ان دور المرأة واضح ومؤثر وفعال في المجتمع بشكل عام وفى الكلية بشكل خاص على مستوي الوحدات والأقسام المختلفة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٩‏ أشخاص‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *