أول فتاة بدوية من مطروح تحصل في بطولة الجمهورية للكاراتية

مطروح – اسلام طه

حصلت اللاعبة نورعبد القارد مصطفي أول بنت بدوية من محافظة مطروح علي المركز الأول والميدالية الذهبية في رياضة الكاراتيه كوميتيه في نهائيات بطولة الجمهورية للكاراتيه تحت 11 سنة وزن 32 كيلو .

 

وقالت نور عبد القادر انه أول فتاة بدوية حصلت علي بطولة الجمهورية في لعبة الكاراتية بداية من تشجيع والدتي بعد وفاة بابا علي الاستمرار في لعبة الكاراتية ومواصلة التدريب والاجتهاد و الكفاح و الاصرار و الثقة بالنفس كانت مفاتيح النجاح بحصولي علي بطولة الجمهورية بدون خسارة ولا نقطة طوال 6 مباريات حتي المباراة النهائية وفوزي علي بطلة الاسكندرية .

 

وأكدت نور انه من أسرة متوسطة وأحب دراستي و التدريب في نفس الوقت وذلك بفضل تحفيز الكابتن تامر عبد الرؤوف مدربي في التدريب وتفوقها للوصول الي المركز الاول والميدالية الذهبية وتحقق هذا الحلم
وأضافت بانه تحلم بتمثيل مطروح في جميع البطولات واللعب باسم مطروح حتي أصبح بطلة العرب والعالم مثل اللاعب محمد صلاح والبطل بيج رامي ، وفي النهاية اهدى هذا الانجاز و الميدالية الذهبية الى روح ابي والذي وعدته بان اكون بطلة في لاعبة الكاراتية .

 

ومن جانبه أكد تامر عبد الرؤوف مدرب اللاعبة نور عبد القادر في رياضة الكاراتية هو بطل عالم وافريقيا والعرب سابق مؤكدا بان بنت مطروح ابهرت المشاركين في بطولة الجمهورية وجميع المدربين عرضو عليها اللعب في اندية القاهرة والاسكندرية ولكنها رفضت بسبب تمسكها باللاعب باسم مطروح وذلك لتفوقها في جميع المباريات بدون خسارة نقطة واحدة .

 

وتعد نور عبد القارد أول فتاة بدوية من مطروح تحصل علي بطولة جمهورية في رياضة الكاراتية في عمر 11 عام ، وقد حصل من قبل لاعبين علي بطولة الجمهورية من مطروح ولكن باسم اندية من خارج المحافظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *