أزمة جديدة لـ محمد رمضان.. صاحب «كبدة البرنس» يكشف عن قيامه بتصوير فيديو كليب داخل المطعم «بدون إذنه».. ويهدد بدعوى قضائية ضده

فاطمة ابو العلا

 

كشف رمضان البرنس، وصاحب مطعم “كبدة البرنس” الشهير، عن قيام محمد رمضان تصوير فيديو كليب جديد له داخل المطعم بدون أخذ تصريح أو إذن منه.

ونشر رمضان البرنس، عبر قناته على موقع “يوتيوب” وحساب المطعم على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صباح اليوم الثلاثاء، فيديو ليشرح فيه تفاصيل الواقعة.

وقال البرنس في الفيديو إنه تلقى إخطاراً من العاملين بالمطعم بأن الفنان محمد رمضان في طريقه إلى المطعم، ليوجه بالترحيب به ومنحه

20 منضدة، ظناً منه أنه سيأتي لتناول وجبة كبدة فقط.

وأضاف البرنس أنه أعرب عن استغرابه بعدما فوجيء بوجود 7 – 8 كاميرات كبيرة في المطعم، ليقرر الاتصال بمدير أعماله عن سبب وجود الكاميرات.

وقال البرنس إنه سأل مدير أعمال محمد رمضان قائلاً: “انتوا بتعملوا فيديو كليب أو إعلان أو مشهد من مسلسل البرنس الجديد”، ليرد عليه الأخير قائلاً: “متتكلمش في الموضوع عشان متزعلش مني.”

واستنكر البرنس رد مدير أعمال “نمبر وان”، حيث قال له: انتوا جايين تصورا الناس بالعافية وجايين تاخدوا المحل من غير ما تستاذنوا من أصحابه”.

وهدد برفع دعوى قضائية بسب تلك الواقعة، مؤكداً “أنه لن يترك حقه”.

ووجه البرنس حديثه لمحمد رمضان قائلاً: “انت نجم أه بس ماتجيبش ناس تهددنا وماتهددش الناس”.

وخلال الفيديو، عرض البرنس مجموعة من اللقطات التي تظهر “نمبر وان” داخل المطعم، بالاضافة الى لقطات أثناء تواجده خارجه وسط العشرات من محبيه.

وأظهر الفيديو قيام عدد من الاشخاص التابعين لرمضان وهم يصدون اعتراض العاملين بالمطعم على قيامه بتصوير فيديو كليب بدون تصريح او استئذان من صاحب المطعم الشهير.

كما أظهر الفيديو محمد رمضان وهو يوجه أنظاره إلى إحدى الكاميرات المسلّطة عليه وهو يقوم بالغناء والرقص وسط محبيه، في تحدي صريح لقرار نقيب الموسيقيين بمنعه من الغناء في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *